العربيةالفرنسيةالنطق (الفرنسية)
كرسيchaise🔊
أريكةcanapé🔊
طاولةtable🔊
خزانةarmoire🔊
سريرlit🔊
منضدةtable basse🔊
مكتبbureau🔊
مرآةmiroir🔊
ستائرrideaux🔊
سجادةtapis🔊
شماعةporte-manteau🔊
غسالةmachine à laver🔊
ثلاجةréfrigérateur🔊
فرنfour🔊
ميكروويفmicro-ondes🔊

يتميز أثاث المنزل في فرنسا بالأناقة والأصالة، ويتم استخدام الخشب بشكل كبير في تصميم العديد من القطع الأثاثية. كما تميل الأثاث الفرنسي إلى الألوان الفاتحة والتصاميم الكلاسيكية والأنيقة.

ومن بين القطع الأثاثية الأكثر شيوعاً في المنازل الفرنسية هي الأرائك والكنبات الواسعة والمريحة، والتي تعتبر مكاناً مريحاً للاسترخاء والاستمتاع بالوقت الحر. كما يفضل الفرنسيون استخدام الطاولات الخشبية الكبيرة والأكواب الزجاجية في تناول الوجبات.

ومن الأشياء التي يحبها الفرنسيون في منازلهم هي الإضاءة الدافئة، والتي يتم تحقيقها من خلال استخدام الأضواء الخافتة والألوان الدافئة والمريحة. كما يحرص الفرنسيون على إضافة النباتات والأزهار الطبيعية إلى المنازل، والتي تضفي جواً من الجمال والحيوية على البيئة المحيطة.

وبالنسبة لسؤالك عن إذا كان الفرنسيون يحبون البقاء في المنزل، فإن الإجابة تختلف حسب الشخص. ومع ذلك، فإن الثقافة الفرنسية تشجع على الاستمتاع بالحياة والوقت الحر، ويمكن للفرنسيين الاستمتاع بأنشطة مختلفة خارج المنزل، مثل التنزه في الحدائق العامة أو التمتع بالمطاعم والمقاهي. ومع ذلك، فإن المنازل الفرنسية تعتبر مكاناً هاماً للاسترخاء والاستمتاع بالوقت الحر، ويحرص الفرنسيون على تجهيز منازلهم بأثاث مريح وجميل للاستمتاع به.